ملتقى شباب الشباسية

اهلاً بكم فى منتدنا المميز ( قولوا لا اله الا الله تفلحوا)
ملتقى شباب الشباسية

تواصل ابداع ثقافة


    افتتاح منتدى الشباسية (ملتقى الشباب)

    شاطر

    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 5
    العمر : 25
    البلاد : %الشباسية%
    العمل : مصمم
    المزاج : محترف
    احترام قوانين المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 29/01/2009

    افتتاح منتدى الشباسية (ملتقى الشباب)

    مُساهمة  Admin في الجمعة فبراير 13, 2009 4:00 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اليوم الأحد السابع عشر من شهر جمادى الآخر سنة 1429هـ الموافق الاول من شهر فبراير 2009م الساعة الثانية ظهرا ندشن بإذن الله وعلى بركته منتدى الشباسية (ملتقى الشباب) كالمنتدى الاخ الشقيق الثالث لمنتدى صقر النيل بالرابط www.al-sakr.co.cc ,وصقر النيل بالربط www.alsakr.7forum.net من صقر النيل لاستضافةوتصميم المواقع والمنتديات و بهذه المناسبة العظيمة أقدم لهذا العمل الرائع بهذه التقدمة المتواضعة لنعمة غالية من الله علىّ و هى إخوانى وزملائى والمتعاونين معى أسأل الله أن يرزقهم دائما الهداية إلى خيرى الدنيا والآخرة و الإخلاص فيهما و أن يعزهم و يعز بهم و أن يجعل منتداهم هذا عونا للناس ونفعا لهم ولغيرهم فى كل فروع المعرفة النظرية والتطبيقية والبرامجية و الترفيهية و أن يكثر الله من أمثالهم من أبناء الأمة النجباء و الأذكياء و أن يعم نفع المنتدى وفروعه كافة ويديمه ويزيده ويقويه وعلى بركة الله
    بسم الله أبدأ وبه أهتدى و أستعين ومنه أستلهم الهداية والرشد وعليه أعتمد و أتوكل و إليه أسعى وأجد و أحفد فهو الغاية والقصد . هو وحده ولا شيئ سواه لا ولد أو والد أو زوجة أو والدة ، لاجاه أو منصب أو سمعة , لا صاحب مجاور أو صديق وفىّ , أو عدو جبار أو كذاب مخادع . لا دعى علم , و لازعيم جهل لا هدف فى مغنم ، ولا خوف من مغرم .
    لا شيئ مما ذكرت ولا شيئ مما لم أذكر ,لاشيئ مماعلمت ولاشيئ مما لا أعلم أرضى أن يكون معه سبحانه, فالله وحده هو الغاية والمراد.
    ذلك حسبى , هذا كيانى , تلك قيمتى , بل عزّىّ وعزّ كل كائن , وقوتى وقوة كل فرد وجماعة , وفلاح ونجاح و فوز الأقدمين و الحاضرين والمتأخرين اللهم ارزقنيه وارزق والدىّ و أساتذتى و زوجتى و أبنائى و إخوتى و إخوانى و تلامذتى و المسلمين أجمعين هذا السر العظيم .
    إنه سرُ اللهِ العظيمُ . إنه الإخلاص
    رزقنى الله و إياك هذا السر فى الحركة والسكن , والفعل والترك , والنطق والصمت ,والحياة والموت ، وحفظه علينا .
    فالثبات عليه فوز سرمدىّ , يجعل القليل من الثواب كثيرا والصغير من الأعمال عظيما. و الخلو منه تلاشى و ذل وضعف وخسران و بوار نعوذ بالله من حال أهل النار نعوذ بالله من الشرك والرياء والسمعة .
    والحمد لله ربّ العالمين . حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغى لجلال وجهه وعظيم سلطانه عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته,حتى يرضى ربنا وزيادة .
    حمدا على كل ما اتصف به ربنا, وحمدا على كل ماتنزه عنه ربنا , حمدا لله سبحانه على حياته وحيويته وقيوميته وبقائه, حمدا له جلا وعلا على قهره وجبروته و عزته وكبريائه , حمدا له تبارك وتعالى على عدله وحكمته وعلمه وخبرته , وحمدا لله على حلمه ولطفه و مغفرته وعفوه , حمدا له سبحانه على نعمه التى لا تحصى وعلى قدرته التى لا تستقصى . فلا يعجزه الإحسان لكل المحسنين وزيادة , ولا يفلت من عقابه ظالم , و لا ينجو من محاسبته خب مخادع .
    و أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له. أول بلا بداية و آخر بلا نهاية ,ظاهر فليس فوقه شيئ , وباطن فليس دونه شيئ , ليس كمثله شيئ وهو السميع البصير .
    و أشهد أن محمدا رسول الله , خاتم الأنبياء والمرسلين , بلغ الرساله و أدى الأمانة ونصح الأمة و كشف الله به الغمة , وجاهد فى الله حق جهاده حتى آتاه اليقين , وتركنا على المحجة البيضاء , والحنيفية السمحاء ليلها كنهارها لا يزيغ عنها إلا هالك .
    صل اللهم وسلم وبارك عليه و على آله وصحبه و إخوانه السابقين من الأنبياء والصالحين , وارض اللهم عن الصحابة والتابعين وتابعيهم بإحسان إلى يوم الدين .
    سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

    وفقكم الله ووفق منتداكم - منتدى صقر النيل - الشباسية (ملتقى الشباب)

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 4:26 am